جراحة الأنف
بهترین جراحی بینی

جراحة الأنف الطبيعي

غالباً ما يكون السؤال الذي يطرحه الراغبين في إجراء جراحة الأنف هو: ما هي مبادئ جراحة الأنف الطبيعي وما هي خصائص الأنف الجميل والمناسب؟ ما هو الشكل الجمالي الطبيعي للأنف؟ كونوا مع الدكتور بشارتي زاده ، جراح ناجح في طهران، في هذه المقالة للإجابة على أسئلتك.

 

جراحة الأنف الطبيعي - الدوکتور بشارتي زاده

 

جراحة الأنف الطبيعية

يتم إجراء عملية تجميل الأنف الطبيعية في طهران لتصحيح عيوب وعيوب أنف الإنسان بطريقة تجنب خلق فجوة كبيرة ويتم رفع طرف الأنف حسب طلب المريض حتى تتم إزالة الترهل. بقع أنفية أخرى ستتم إزالة العروض مثل العروض أو الانحناءات أو الانحناءات أو الأنوف الملتوية إذا لزم الأمر. في المثال العادي لعملية تجميل الأنف، يكون المظهر الجانبي مسطحًا أو مقوسًا قليلاً، ولا يحتوي على انحناء كبير مثل أنف الدمية؛ ومن ناحية أخرى فإن طول الأنف وارتفاعه وكامل عدد الأنف يعيد الجمال اللازم للوجه للحفاظ على الوجه الطبيعي للشخص. بعد فترة نقاهة طبيعية بعد عملية تجميل الأنف، سيختفي تورم الأنف تدريجياً خلال حوالي 6 أشهر؛ وبالتالي يمكنك رؤية نتيجة أنف طبيعي جميل وخالي من العيوب.

خصائص الأنف العادي والعادي

وفيما يلي سنذكر بعض مؤشرات ومعايير الأنف العادي والعادي:

إحدى هذه الصور تظهر نتائج جراحة الأنف؛ هي المسافة بين الأنف والشفاه والذقن، والتي يقيمها جراح الأنف حسب حجمها القياسي ويقيس أيضًا طول الأنف.

ومن بين السمات الأخرى للأنف الشائع؛ يمكن استخدام المسافة بين الأنف والعينين لتحديد عرض الأنف. ماذا يتبع؛ الجزء الموجود بين الأنف والخط العمودي على الشفاه.

من أهم العوامل التي تؤثر على الجراحة هو عظم الغشاء الأنفي؛ لأن نعومة جلد الأنف يمكن أن تشير إلى عدم تناسق طفيف أو أفضل عملية تجميل يقوم بها جراح الأنف في طهران. وجراحة الأنف العادية؛ العلاقة بين جزء الأنف وأجزاء الوجه الأخرى؛ مثل الجبين والخدين والشفتين وغيرها. يتم فحصه ومطابقته للحجم القياسي المحدد بناءً على جودة الوجه.

ولا بد من القول أنه خلال عملية جراحة الأنف التجميلية الطبيعية برمتها؛ ويحاول الجراح أن يأخذ في الاعتبار تفضيلات المريض إلى الحد الذي لا يتعارض مع مبادئ ومعايير الجمال. الفرق بين عملية تجميل الأنف العادية والخيالية

وجراحة الأنف الطبيعية. جهد الطبيب هو إزالة عيوب الأنف فقط والحفاظ على حجم أنف المريض قدر الإمكان. لذلك، في هذا النوع من الجراحة، تكون التغييرات التي يتم إجراؤها لتصحيح الأنف ضئيلة لتحقيق نتيجة طبيعية. التوافق والانسجام يمكن أن يحصل على وجه الشخص.

في جراحة الأنف التجميلية، والتي يشار إليها عادةً بجراحة الأنف التجميلية، يكون أنف المريض أصغر حجمًا ويكون مستوى الرأس مرتفعًا أعلى من الأنف ذو الشكل الطبيعي. علماً بأنه يجب على أفضل جراح في طهران إجراء عملية تجميل الأنف، حتى لا يواجه الشخص مشاكل في التنفس ورائحة كريهة بسبب تصغير الأنف والأنف.

جراحة الأنف جيدة أو سيئة

إذا كنت متردداً عند اختيار النوع المناسب لأنفك ولا تعرف أيهما الأفضل للأنف، ننصحك بقراءة هذا الجزء من المقال بعناية عن جراحة الأنف.

عادة ما يتم إجراء عملية تجميل الأنف الشائعة لتصحيح العيوب والعيوب في أنف المرشح، وكما هو مذكور في هذه المقالة، يتجنب الطبيب أثناء العملية إنشاء تجويف أنفي أو تغييرات أخرى. ولأن هذا النوع من الأنف لا يحدث الكثير من التغييرات ولا يحتاج الطبيب إلى إجراء الكثير من التغييرات على عظمة الأنف، فمن الممكن إصلاحه بسهولة في المستقبل إذا كان الشخص غير راضٍ عن نتائج الجراحة. يمكنه الاستمرار دون قلق ودون الحاجة إلى القلق بشأن إجراء عملية تجميل الأنف مرة أخرى. لكن النوع الوهمي يحتاج إلى عملية جراحية أكثر صعوبة بسبب توسيع الأنف والفم، وقد يحتاج الطبيب إلى ترقيع اليد أو الغضروف أثناء العملية. إذا أردنا أن نعطي رأي حول ما إذا كان من الممكن تغيير شكل أنفك أو تكرار الجراحة في المستقبل، وهل جراحة الأنف الطبيعية أفضل أم شبه سحرية، فإنني أقول مع العلم أن الأنف الطبيعي لا يحدث. تغيير كبير. ، هذا الخيار أفضل. لكن يجب أن تعلم أن اختيار شكل الأنف يعتمد على ذوق طبيبك وهدفه وجمالياته. إذا كان لديك نزيف في الأنف، تأكد من رؤية الطبيب. لكن في النهاية سأقول أنه بالنسبة إلى الشكل الأخير للأنف، يمكننا القول أنك تثق بطبيبك، لأنه قام بالعديد من عمليات تجميل الأنف وخبرته ومعرفته في التجميل ستساعدك كثيراً.

ما هو سيلان الأنف الطبيعي؟

عندما يتعلق الأمر بالجراحة التجميلية، قد ترغب في تحقيق نتائج طبيعية تتناسب مع ملامح وجهك. باستخدام إجراءات مختلفة، مثل جراحة الأنف أو تجميل الأنف، يحاول جراحو التجميل تغيير شكل الأنف ليبدو طبيعيًا ويتناسب مع بنية وجه الشخص. وفي هذا السياق، قد يشير مصطلح “كلب الجسد” إلى الجهد المبذول لخلق نتيجة جراحية تتوافق مع خصائص الشخص. ويمكن أن يشمل ذلك الحفاظ على نعومة الأنف، وخلق ما يناسب ملامح الوجه الأخرى، وتجنب التغييرات غير المناسبة في شكل الأنف بحيث تبدو نهايته طبيعية ومتوافقة مع شكل وجه الأشخاص. يشير مفهوم “جسر الأنف الطبيعي” إلى شكل قسم التجميل ومدى تطابقه مع أشكال الوجه الأخرى. وبطبيعة الحال، كل شخص لديه شخصيته الإبداعية الخاصة، وبالتالي قد يكون التفسير الصحيح لهذا المفهوم مختلفا. لكن الخصائص الأكثر شيوعًا للأنف الطبيعي هي:

  • الوزن: تميل الأنوف الطبيعية إلى أن تكون رفيعة وتتوازن بشكل جيد مع باقي شكل الوجه. هذه البراعة كافية للتميز ومطابقة الوجوه الأخرى.
  • خط الوسط: قد يكون لعظم الأنف الطبيعي خط وسط، والذي يعتبر عالمياً من أجمل ملامح الأنف. يمكن أن يمتد خط الوسط هذا من مقدمة الأنف إلى جانب الجبهة بطريقة طبيعية.
  • المظهر العام: عادة ما يكون للأنف الطبيعي نفس شكل باقي الوجه (مثل العينين والشفتين والجبهة).
  • النسبة إلى الميزات الأخرى: يجب أن يكون الأنف الطبيعي متناسباً مع باقي الوجه. بمعنى آخر، لا ينبغي أن يكون بارزًا ومتناسبًا مع حجم الوجه وشكله.
الدكتورة بشارتي زاده
الدكتورة بشارتي زاده

جراح وإخصائي في طب الأذن و الحنجرة و الأنف

0 0 votes
التصنيف
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x