جراحة الأنف
بهترین جراحی بینی

جراحة الأنف جميلة

اليوم، تحظى جراحة الأنف جميلة بالكثير من المعجبين، وخاصة بين النساء. الأنف هو الجزء الوحيد البارز من الوجه، لذا فإن النسبة بين الأنف وأجزاء الوجه الأخرى تلعب دوراً فعالاً في جمال الوجه. إذا كان هناك خلل في شكل الأنف فإنه يشوه شكل الوجه ويؤثر على جمال وجه الشخص. في هذه الأثناء، جذبت العمليات الجراحية أو الدمى الجميلة أيضاً انتباه بعض النساء، لهذا في هذا المقال الدکتور بشارتی زاده، أفضل جراح في طهران، للحصول على معلومات مفيدة حول هذا النوع من الأنف.

في وظيفة الأنف الجميل، يتم تقليل الأنف بشكل كبير ويتم إنشاء الكثير من القوس والانحناء في المنظر الجانبي، ويحل ارتفاع الأنف والجزء الجانبي والأنف الجميل محل الجزء العلوي من الرأس . عملية تجميل الأنف الشديدة تجعل الأنف أضيق أمام العينين من المعتاد ويخلق ما يسمى التجعيد على جسر الأنف، مما يؤدي إلى سقوط خط في الجزء العلوي من الأنف.

ما الشكل الذي يتخذه أنف الدمية؟؟

كثير من الناس يعطون أنوفهم شكل وهم أو دمية. لكنهم يخشون القيام بذلك ويريدون معرفة نوع الأنف المناسب؟ بالطبع، لا يمكننا القول أن هذه الجراحة مناسبة لبعض الأشخاص. لأنه يمكن لأي شخص أن يطلب عملية جراحية. يمكن أيضًا للأشخاص الذين لديهم أنف عظمي إجراء عملية جراحية، ولكن فقط إذا وافق طبيبك على ذلك. في معظم الأحيان، تكون الأنوف الجميلة مناسبة للوجوه الصغيرة والمستديرة ويمكن أن تخلق مظهرًا جميلاً عليها.

لاتخاذ القرار، سيقوم الطبيب بفحص وجهك والنظر في حجم وجهك. يأخذ شكل وجهك بعين الاعتبار لإجراء عملية تجميل الأنف المثالية. يمكن إجراء جراحة الأنف التجميلية على شكل دمية، لكن في الحالات التي لا يتناسب فيها وجه الشخص مع شكل الدمية، يعطي الطبيب رأيه للمريض ويسمح له باتخاذ القرار بشأن شكل أنفه. من الأفضل أن تتذكر أنه إذا كان جزء وجهك لا يعتمد على شكل الدمية، فإن نتيجة جراحة الأنف جميلة الجميلة لن تكون مرضية، بمعنى آخر، في هذه الحالة لن يتطابق أنفك مع الآخرين. جزء من الوجه بعد الجراحة. وهذا يقلل من جمال وجهك. لذلك من الأفضل أن تذهبي إلى طبيبك وتطلبي منه النصيحة في هذا الشأن لمعرفة ما إذا كانت عملية تجميل الأنف مفيدة لوجهك أم لا.

تأثير سمك الجلد من جراحة الأنف جميلة

الأنوف المختلفة لها خصائص مختلفة. نسيج الجلد من الخصائص التي لا تكون واحدة لدى جميع الأشخاص والتي يمكن أن تؤثر على نتائج العملية. كما تعلم، يتم إجراء الكثير من التغييرات على عملية أنف الدمية مما يؤدي في النهاية إلى أنف صغير وانسداد. ماذا سيحدث إذا كان أنف الشخص يحتوي على الكثير من الجلد؟ مع وضع الجلد فوق التغييرات في الأنف، هناك احتمال كبير بأن التغييرات لن تكون مرئية. في معظم الأحيان، يكون لثقب الأنف جلد سميك، لذلك لا ينصح بمظهر جميل لعمله.

مضاعفات جراحة الأنف جميلة

من الأفضل للأشخاص الذين يبحثون عن عملية تجميل الأنف أن يعلموا أن الغرض الرئيسي من عملية تجميل الأنف هو التنفس وليس الجمال فقط، لذلك إذا أصروا على جراح تجميل جيد لتصغير الأنف كثيرًا، فيمكنهم التغيير عندما يتنفسون. تشمل الآثار الجانبية الأخرى للجراحة التجميلية للأنف القروح والتورم وما إلى ذلك، والتي تتحسن وتختفي بمرور الوقت، ولا داعي للقلق. فقط لتجنب أي مشاكل بعد الجراحة التجميلية، تواصل مع جراح جيد وجميل في طهران واتبع جميع توصياته أثناء العملية الجراحية.

هل يمكن للرجال أن يكونوا مرشحين جيدين للأنوف على شكل دمية؟

يمكن اعتبار الرجال مرشحين جراحة الأنف جميلة وأسلوب الدمية، لكن هذا الاختيار يمكن أن يكون مشكلة. من وجهة نظر الموضة، قد يكون لدى بعض الرجال أنف دمية، ولكن من وجهة نظر المعيار الذهبي، فإن هذه الفكرة مشكوك فيها. يختلف وجه الرجل عن وجه المرأة وقد يكون من الصعب مطابقة أنف الدمية مع ملامح الوجه الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يصر العديد من الرجال الذين يختارون جراحة الأنف جميلة على أن النتيجة طبيعية وتحافظ على مظهرهم الذكوري، وهو ما لن يتناسب مع أسلوب الدمية. لذلك، بالنسبة للعديد من الرجال، لن تكون عملية تجميل الأنف وأسلوب الدمية خيارًا جيدًا.

الدكتورة بشارتي زاده
الدكتورة بشارتي زاده

جراح وإخصائي في طب الأذن و الحنجرة و الأنف

0 0 votes
التصنيف
Subscribe
Notify of
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x